مدارس الأبناء للبنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مدارس الأبناء للبنات

wlcome every students

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

نك نيمات للمسنجر... حلوة

كاتب الموضوعرسالة
dAbBo0Ra
Admin
dAbBo0Ra

المساهمات : 138

نك نيمات للمسنجر... حلوة Empty
مُساهمةموضوع: نك نيمات للمسنجر... حلوة   نك نيمات للمسنجر... حلوة Emptyالأربعاء سبتمبر 03, 2008 4:36 pm

مشكلتك إنك لطيف ..... شفاف ودمك خفيف ..... وش أقول وش أضيف ..... مزيون ومالك وصيف .....قلبي مع الأرسال وعيني على الجوال .. مدري أنا عالبال ؟ ..... ولا تغيرت الأحوال .....

يعني حركات

هذي نك نيمات للمسن أتمنى تعجبكم

أجبرني كثر الغلا أسابق العيد لأجل أهنيك !! ..... ومهما منحتك وفا يا كثر تقصيري

يا أرق من النسمة .وأنعم من الطير ..حبيت بس أقولك . * كل عام وأنت بخير *

خليك على خبري كما ريحة العود .......... إذا احترق بالنار يزداد طيبة

مساء خاص " للغاليين " ..... معطر بفل وياسمين ..... نرسله بس للحلوين ..... نقولهم من العايدين .....
يا ريح المسك والعنبر ..... يا نور الكون يا سكر ..... وربي عنك ما نصبر ..... وعلى فرقاك ما نقدر .....يا رسالة دوريه .......... وأمسكيه وبوسيه .......... وقبل الزحمة بالعام الجديد هنيه ..........

مساء الغلا والمعزة .......... جعل الخير يجيك في كل حزة .......... يا أحلى وأغلى من أعزة ..........

حب حبيتك .......... عشق عشقتك .......... كل ما عندي أديتك .......... روح الله يخرب بيتك ..........
تولهنا على شوفك .. وما نرجى سوى لقياك .......... ولو طالت مسافاتك .. تأكد لحظة ما ننساك ..........

خذ الهنا من حياتي .. وعطني شقا حياتك .......... ما أبي البسمة بشفاتي .. يكفي ابتسامة شفاتك ..........

نقشت اسمك على قلبي .. وكيف أحاول النسيان .......... وسميتك نظر عيني .. وحبك داخل الوجدان ..........

جمال الليل في نظرة عيونك ....... ونور البدر مرسوم بجفونك ....... وكل الكون ما يسوى بدونك ....... أحبك !!
أحبك قد الأرض ونملاتو ..... وقد البحر وسمكاتو ..... وقد الرز ورزاتو ..... وقد الشعر وقملاتو .....

هووووووووس ..... ولا كلمة ..... ولا نفس ..... ولا حرف ..... ولا همس ..... حبك نائم بقلبي .....
الناس أجناس .......... ذهب وفضة وبرونز ونحاس .......... وأنت بعيني والله ألمااااااس

عاوز ودك ... عاوز قربك ... عاوز إحساسك الدافي .......... عاوز قربك ... عاوز حبك ... عاوز إخلاصك الوافي ..........
أحطك بعيني يشوفونك ........ أحطك بروحي يحسدونك ........ أحطك بقلبي خايف لا دق قلبي يعرفونك ........

للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها .......... ولك نبضة داخل قلبي لا يمكن فقدانها ..........

في عيونك أسرح ......... وباتصالك أفرح ......... وفي غيابك أغني ......... يا ورد من علمك تجرح .........

أنا لولاك موبايى فصلته .......... ولولا حبك عندي كنت كسرته .......... ولولا مسجاتك ما فتحته ..........

عندي قلب وعندك ( دقاته ) ........ عندي الجسد وعندك ( حياته ) ........ عندي الحب وعندك ( حلاته ) ........

أقسم لك ألف وألفين .......... ورب القبلتين .......... غلاك في قلبي ... ضعف غلاك لي مرتين ..........

إذا حسيت إن رجليك توجعك ..... فهذا ..... من كثر .....ما تروح وتجي ..........على بالي ..........
علمونا يا الأحبة .......... ليه دوخنا الأطبة .......... كل جرح وله مداوي .......... غير فرحة اللي نحبه..........
أنت المميز بينهم .......... دايم تثير جنونهم .......... أطلب الله وأرتجيه .......... يكفيك شر ( عيونهم ) .......... !!
قطعت نبض قلبي ...... تعديت خط مشاعري ...... تجاوزت سرعة شراييني ...... عليك مخالفة 900 بوسة......
" غلاك " ما هي رسالة بجوال ........ " غلاك " ما هي كلمة تنقال ........ " غلاك " قوة تزلزل جبال ..

لا البعد يقدر ينسيني!! .... و لا القرب يروي حنيني!! .... مشتاق لك!! "يا نور.. عيني"

احاول اكتم احساسي و لا ارسل رسالة شوق .... لكن حبك بقلبي نساني الصبر و الذوق
تمر ساعات انتظر صوتك .... و تمر اياماتمنىشوفتك .... و يمر عمري .. و انا احبك!

الساعة 1أحبك .. 2أشتاقلك .. 3أتذكرك .. 4أناجيك .. 5 أناديك .. الصراحة ... 24 ساعة اموت فيك

هــــــــــ Very Happy ـــــــا ايش رايكم؟؟؟
https://albnaa-students.yoo7.com

نك نيمات للمسنجر... حلوة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-